نبذة عنا :

نرتبط إدارياً في إدارة الاتصال والهوية المؤسسية بوكالة الجامعة للتطوير و نرتكز بطبيعة عملنا على مهمة رئيسية نسعى فيها إلى خلق اتصال داخلي وخارجي فعال يسهم في بناء وتعزيز الصورة الذهنية للجامعة إقليماً ودولياً.


مسؤوليتنا :

إدارة المنصات والقنوات الإعلامية للجامعة وتوظيفها التوظيف الأمثل لخدمة أهدافها الاستراتيجية بإعداد وإنتاج ونشر المحتوى المرئي والمسموع.

المساهمة في وضع السياسات والمعايير اللازمة والتي من شأنها المحافظة على منهجية العمل للتعريف بالجامعة والمحافظة على هويتها.

العمل مع الشركاء أفراداً أو كيانات من أجل تحقيق التكامل لتقديم خدمات راقية ومتميزة تسهم في تعزيز الصورة الذهنية للجامعة.


رؤيتنا:

أن نكون رواد في مجال الاتصال المؤسسي ونساهم بفعالية في تحقيق أهداف الجامعة إقليماً ودولياً.


رسالتنا:

العمل الدؤوب المتواصل لإيصال رسالة الجامعة والتعريف بها ككيان قائم على تقديم خدمات تربوية معرفية إثرائية مجتمعية تسهم في تنمية  المجتمعات



 القيم :


●        الشفافية والوضوح.

●        الإتقان والجودة.

●        التعاون والعمل بروح الفريق.

●        الإبداع والابتكار


 

أهدافنا:

●   المحافظة على إرث الإنجازات المحقق للجامعة منذ تأسيسها  ورسم السياسة الاتصالية التي تدعم أهدافها المستقبلية.

●   بناء الشراكة مع الجهات ذات العلاقة لرفع كفاءة الأداء وتعزيز معايير الجودة والشفافية لدى الجامعة بأساليب وقنوات الاتصال المختلفة .

●  تكوين ورسم الصورة الذهنية الإيجابية للجامعة بنشر رسالتها وتعميم قيمها ودعم رؤيتها وتحقيق أهدافها من خلال إنشاء وإدارة قنوات اتصال فعالة تتناسب مع المتغيرات وتكون هذه القنوات مصدراً رسمياً معتبراً ذا مصداقية ومرجعية.

●  مواكبة الأحداث الداخلية والخارجية التي تتلائم مع دور الجامعة كمؤسسة إسلامية عالمية من حيث الغاية ، عربية سعودية من حيث التبعية بطريقة مخطط لها و واضحة المعالم لتضمن التأثير ودعم كافة جهودها.

●   المساهمة في دعم وبناء القرار من خلال قياس فعالية عمليات الأداء وإدارة التوقعات لكافة المستفيدين بما يحقق المنفعة العامة ويسهم في إدارة الأزمات و تقليص حجم المخاطر والتحكم بردود الأفعال .

●  إبراز دور الجامعة في تقديم الخدمات المجتمعية وتعزيز الجانب الفكري والثقافي والتربوي وتحفيز الابتكار والإبداع في مجال البحث العلمي ودورها في تنمية ممكنات الاستثمار والأوقاف والمشاركة فيها و ترسيخ منهج المملكة العربية السعودية الوسطي محلياً وعالمياً.