مركز رعاية طلاب المنح وأسرهم

اعلان أسماء دفعة جديدة لبرنامج "سكنى" بمركز رعاية طلاب المنح "تحديث"

على الطلاب المعلنة أسماؤهم سرعة مراجعة مركز رعاية طلاب المنح وأسرهم  إبتداء من يوم الأربعاء الموافق 03/11/1441هـ وفق الترتيب الآتي:

يوم الإثنين الموافق 15/11/1441هـ من الساعة التاسعة والنصف وحتى الساعة الحادية عشر والنصف،  يجب الإلتزام بالموعد المحدد في الإعلان (الوقت والتاريخ) ولن تقبل أي مراجعة قبل أو بعد الموعد المحدد. علماً بأنه سيعطى الطالب مهلة (24) ساعة لإبداء رأيه بالقبول أو الرفض ومن ثم ينتقل الدور إلى غيره.


يوم الثلاثاء الموافق 16/11/1441هـ من الساعة التاسعة والنصف وحتى الساعة الحادية عشر والنصف،  يجب الإلتزام بالموعد المحدد في الإعلان (الوقت والتاريخ) ولن تقبل أي مراجعة قبل أو بعد الموعد المحدد. علماً بأنه سيعطى الطالب مهلة (24) ساعة لإبداء رأيه بالقبول أو الرفض ومن ثم ينتقل الدور إلى غيره.


يوم الأربعاء الموافق 17/11/1441هـ من الساعة التاسعة والنصف وحتى الساعة الحادية عشر والنصف،  يجب الإلتزام بالموعد المحدد في الإعلان (الوقت والتاريخ) ولن تقبل أي مراجعة قبل أو بعد الموعد المحدد. علماً بأنه سيعطى الطالب مهلة (24) ساعة لإبداء رأيه بالقبول أو الرفض ومن ثم ينتقل الدور إلى غيره.


يوم الأحد الموافق 21/11/1441هـ من الساعة التاسعة والنصف وحتى الساعة الحادية عشر والنصف،  يجب الإلتزام بالموعد المحدد في الإعلان (الوقت والتاريخ) ولن تقبل أي مراجعة قبل أو بعد الموعد المحدد. علماً بأنه سيعطى الطالب مهلة (24) ساعة لإبداء رأيه بالقبول أو الرفض ومن ثم ينتقل الدور إلى غيره.


يوم الإثنين الموافق 22/11/1441هـ من الساعة التاسعة والنصف وحتى الساعة الحادية عشر والنصف،  يجب الإلتزام بالموعد المحدد في الإعلان (الوقت والتاريخ) ولن تقبل أي مراجعة قبل أو بعد الموعد المحدد. علماً بأنه سيعطى الطالب مهلة (24) ساعة لإبداء رأيه بالقبول أو الرفض ومن ثم ينتقل الدور إلى غيره.