أخبار الجامعة الإسلامية

٧٥ ألف مستفيد من الخدمات الطبية بالجامعة الإسلامية

أخبار عامة 10/28/2020 10:15:55 AM 0

 

أبان مشرف المركز الطبي الجامعي بالجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة ماجد السهلي إن المركز قدم خدمات طبية متخصصة استفاد منها أكثر من 75 ألف من منسوبي الجامعة الإسلامية وزوارها.

وأشار السهلي إن المركز الطبي الجامعي يتلقى دعما من سمو رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور الأمير ممدوح بن سعود ثنيان آل سعود والذي يؤكد على قيام المركز بدوره في تقديم الخدمات الطبية وفق أعلى المعايير، مبيناً أن المركز   يقدم خدمات توعويه ووقائية وعلاجيه لمنسوبي الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة، كما يوفر بيئة صحية نموذجيه وفقأ لمعايير الجودة العالمية من اجل التحسين المستمر لضمان رضا المستفيدين.

وأضاف السهلي أن المركز الطبي أنشأ مركز التعليم الطبي المستمر (التطوير المهني) والمعتمد من هيئة التخصصات الصحية الذي يقدم برامج التطوير المهني لمنسوبي المركز وكذلك الممارسين الصحيين من خارج المركز والذي سيكون له الأثر الكبير في الارتقاء بمستوى الممارسين الصحيين لأفضل المستويات.

و ذكر السهلي ان المركز الطبي يهدف إلى الفحص الشامل لطلاب الجامعة الاسلامية الجدد، وتقديم الرعاية الصحية لمنسوبي الجامعة وعائلاتهم بجودة عالية، و كذلك التوعية الصحية لمجتمع الجامعة، وتقديم خدمات استشارية طبية متخصصة، و تطبيق معايير السلامة والجودة بجميع اقسام المركز الطبي الجامعي.