أخبار الجامعة الإسلامية

الجامعة الاسلامية توقع العديد من مذكرات التفاهم

أخبار عامة 5/17/2022 12:44:11 PM 0

 

وقعت الجامعة الاسلامية العديد من الاتفاقيات مع عدد من الجهات الأكاديمية وذلك على هامش المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم 2022 .

 

حيث وقع سمو رئيس الجامعة الإسلامية أ.د ممدوح بن سعود آل سعود مع رئيس جامعة الم جمعة أ.د صالح بن عبدالله المزعل مذكرة تفاهم في مجال التطوير وتقديم الاستشارات وتبادل الخبرات .

 

وتهدف الى تبادل الخبرات وتقديم الاستشارات التي تتعلق بتحقيق رؤية 2030 والاستفادة من الإمكانات و المعامل المتاحة لدى الطرفين و بناء الدراسات و الخطط ومؤشرات الأداء وفقاً لقواعد الحوكمة و التنمية المستدامة.

 

كما قام رئيس الجامعة الاسلامية بتوقيع مذكرة تفاهم مع رئيس جامعة طيبة معالي الدكتور عبد العزيز بن قبلان السراني

 

وتهدف الاتفاقية الى تعاون مثمر مشترك في تطوير آليات تحسين العملية التعليمية و الثقافية ، ومد جسور التكامل في شراكة البناء مع المجتمع المحلي و الإقليمي في عدة مجالات التعاون في مجال الدورات التدريبية و الدراسات و الاستشارات وتبادل الخبرات و التعاون في المجالات الأكاديمية و البحث العلمي و الأبحاث المشتركة و التعاون في مجال خدمة المجتمع وكذلك إشراك أعضاء هيئة التدريس من الطرفين في الأنشطة الأكاديمية و التدريبية.

 

كما وقع رئيس الجامعة الإسلامية ورئيس مجلس إدارة هيئة تقويم التعليم والتدريب معالي الدكتور خالد بن عبدالله السبتي اتفاقية تنفيذ دراسات تقويمية لإعتماد (63) برنامجا أكاديمي.

 

وتهدف الى المساهمة في تحقيق رفع جودة التعليم و البيئة المحفزة للتعلم و الإبداع الفكري و الوصول لأعلى المستويات العالمية و المساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030 .