أخبار الجامعة الإسلامية

بالمشاركة مع الجهات الحكومية .. الجامعة الإسلامية تنهي مشاركتها المجتمعية في احتفالات اليوم الوطني

أخبار عامة 9/27/2021 10:07:32 AM 0

احتفلت الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة متمثلة بعمادة شؤون الطلاب وعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر، بحديقة الملك فهد ومجمع الراشد مول الأسبوع الماضي باليوم الوطني 91 ، و ذلك من خلال المشاركة بحزمة من الفعاليات و الأنشطة المشتركة مع إمارة و أمانة منطقة المدينة المنورة .

وشهدت الفعاليات اقبالا كبيرا من قبل الزوار من مختلف فئات المجتمع، وقدمت عمادة خدمة المجتمع و التعليم المستمر في مجمع الراشد مول للزوار عدد من الفعاليات وهي " شاركنا صورك، و الجدارية الرقمية،" و تم توزيع الهدايا التذكارية و الورود للزوار المجمع.

 

يذكر أن الجامعة الإسلامية سبق وأطلقت روزنامة " يوم الوطن " بأكثر من 50 فعالية ونشاطا داخل الجامعة بمشاركة الجهات الأكاديمية والعمادات المساندة وإدارات الجامعة المختلفة، و التي بدأت من يوم الأحد 12 /2 وتنتهي يوم الثلاثاء 21 صفر 1443هـ .

 

وركزت الجامعة على تنوع الفعاليات على مدى أسبوعين اشتملت على سلسلة من المحاضرات والندوات التثقيفية ، و التي تقدم منها افتراضيا عبر منصة " blackboard " و كذلك محاضرات حضورية داخل الجامعة مع تطبيق الإجراءات الاحترازية الوقائية من فايروس كورونا، وذلك بمشاركة مجموعة من الكليات و العمادات بالجامعة.

 

و نظمت الجامعة العديد من المسابقات منها " مسابقة لأجمل قصيدة وطنية " ، و " مسابقة المعلومات الوطنية " عبر حساب الجامعة في " تويتر " ، و مسابقة " أجمل تصميم وطني" ، و مسابقة "صورة وطن" لاجمل صورة من المملكة العربية السعودية ، حيث شهدت مشاركة طلابية كبيرة.