كلية القرآن الكريم والدراسات الإسلامية

قسم النشاط بكلية القرآن  ينظم رحلة داخلية لطلاب الدراسات العليا وعوائلهم

7/ 7/ 1440هـ

نظمت كلية القرآن الكريم والدراسات الإسلامية ممثلة في قسم النشاط بالتعاون مع عمادة شؤون الطلاب، رحلة داخلية لطلاب الدراسات العليا وعوائلهم, وذلك يوم الخميس الموافق: 7/ 7/ 1440هـ ، وذلك تحت إشراف كل من: الدكتور: علي عبد الله السكاكر، رئيس قسم النشاط،    والدكتور: معاذ بن إبراهيم سيف، نائب رئيس قسم النشاط.

 انطلقت الرحلة من جوار المكتبة المركزية من الجامعة الإسلامية الساعة الخامسة عصراً.

وكان الوصول قبل صلاة المغرب, وكانت هناك برامج رياضية خفيفة, وبعد الصلاة كانت جلسة تعارف وسلام مع طلاب الدراسات العليا, وصاحبها شرب الشاي والقهوة, ثم مشاركات ثقافية ومسابقات علمية بين طلاب الدراسات العليا بعد صلاة العشاء.

 وقد تشرفت الرحلة بحضور كل من: عميد كلية القرآن الكريم, الأستاذ الدكتور: أحمد بن علي السديس, وكذلك وكيل الكلية للدراسات العليا, الأستاذ الدكتور: باسم بن حمد السيد, ووكيل الكلية لشؤون الطلاب, الدكتور: أحمد الشنقيطي, وعدد من أساتذة الكلية الفضلاء, وجمع من الطلاب وعوائلهم, حيث بلغ عددهم مع عوائلهم: (184), وتخللت الرحلة عددٌ من الفعاليات والبرامج، وتوزيع الحلوى والهدايا للمشاركين, كما شملت الجانب الثقافي, والترفيهي, والرياضي, ثم تناول الحضور بعد ذلك وجبة العشاء.

 وقد تركت  الرحلة أثرا إيجابيا في نفوس الطلاب، وأدخلت الانشراح والسرور على عوائلهم، فتوجهوا - بعد شكر الله تعالى - بخالص الشكر والدعوات للكلية والجامعة, على إنجاح هذه الفعالية وإتاحة الفرصة لهم بالمشاركة مع عوائلهم.