أخبار الجامعة الإسلامية

مسؤولو الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة يعبرون عن اعتزازهم بذكرى البيعة الخامسة لخادم الحرمين الشريفين

أخبار عامة 12/1/2019 9:20:09 AM 0

جددوا البيعة والولاء للقيادة الرشيدة

مسؤولو الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة يعبرون عن اعتزازهم بذكرى البيعة الخامسة لخادم الحرمين الشريفين

 

 

عبّر عدد من مسؤولي الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة عن اعتزاهم بالذكرى الخامسة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- مقاليد الحكم. مؤكدين على إنها تعد مناسبة غالية على قلوب أبناء وطنه. مجددين البيعة والولاء للقيادة الرشيدة.

في البداية بين وكيل الجامعة د. حسين بن شريف العبدلي أن ذكرى البيعة الخامسة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- مقاليد الحكم، تأتي والمملكة تشهد إنجازات كبيرة على الصعيد الوطني والإقليمي والدولي شكّلت ملحمة غير مسبوقة لبناء وطن وقيادة أمة، وتمر هذه المناسبة الغالية على بلادنا، لنتذكر فيها المواقف العظيمة التي أثبت فيها ملك الحزم والعزم للجميع حنكة قائد جعل من أمن وسلامة بلاده ورفاهية ورخاء مواطنيه همه الأول وشغله الشاغل.

وأضاف: صارت بلادنا بسبب ذلك في مصاف الدول المتقدمة في الاقتصاد والحضارة وبناء الإنسان، وبهذه المناسبة يسرني أن أرفع أسمى آيات التهاني لخادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الآمين حفظهم الله، مجددين البيعة والولاء، سائلين الله عز وجل أن يحفظ بلادنا ويديم عليه نعمة الأمن والاستقرار.

وأفاد وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي د. حسن بن عبدالمنعم العوفي أنه في الذكرى الخامسة لبيعة خادم الحرمين الشريفين نتذكر بكل الفخر والاعتزاز منجزات عظيمة في مختلف المجالات للارتقاء بإنسان المملكة العربية السعودية، وفي هذه الذكرى العزيزة على قلوبنا نجدد البيعة والولاء للمقام الكريم سائلين المولى العز والتمكين لهذه الدولة وقادتها العظام.

وقال عميد القبول والتسجيل د. عبدالله اليتيمي: بعظيم الولاء نجدد، وبخالص المحبة نتعهد، اعتزازاً وفخراً بسلمان الشهامة، وانتماءً لمملكة الشموخ والزعامة، فطموحنا يعانق السحاب، وآمالنا لا منتهى لها، عام تلو عام؛ تتسارع عجلة التطوير في مملكتنا؛ وفق رؤية طموحة، ونظرة استشرافية تمضي بنا نحو الريادة، يدا بيد قيادة وشعباً نسابق الزمن نحو مستقبل رائد، وحلم واعد للمملكة العربية السعودية.

وأوضح عميد التطوير الأكاديمي والإداري د. عمر السلومي إن خمس سنوات من الحزم والعزم والتطور والازدهار تتأكد فيها معاني التلاحم والوفاء والولاء والانتماء في ذكرى البيعة الخامسة لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وذكر عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر د. سعود السلومي إنه في هذا اليوم المجيد والغالي على قلوبنا وفي ذكرى البيعة الخامسة نجدد البيعة والولاء لقائد مسيرة بلادنا مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه.

وذكر عميد التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد د.رجاء عتيق المعيلي أن خمس سنوات مضت تحققت فيها إنجازات عظيمة من الصعب تحقيقها في مئات السنين لولا عزم الملك وحزمه، ففي تلك السنوات الخمس الماضية أصبحت المملكة محل اهتمام أنظار العالم في كل خطوة تخطوها وعلى جميع الأصعدة. سائلاً الله عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده و ويوفقهما لما يحب ويرضى وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والاستقرار.

فيما أوضح عميد الخريجين والتعاون الدولي د. إبراهيم بن سالم الصاعدي أن ذكرى البيعة الخامسة مناسبة عظيمة لتجديد الولاء والبيعة لقائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين. مضيفاً بأن منجزات كبيرة ونوعية تحققت خلال هذه السنوات الخمس المباركة، وتطوير وتنمية شاملة في كل المجالات؛ وفق رؤية طموحة لمستقبل زاهر لبلادنا.

وقال عميد كلية القران الكريم والدراسات الإسلامية الدكتور أحمد السديس إن في الذكرى الخامسة للبيعة الشرعية لخادم الحرمين الشريفين نستذكر نعم الله علينا في هذه البلاد المباركة؛ باجتماع كلمتنا، ووحدة صفنا، في صورة مشرقة من صور التلاحم والوفاء بين الوطن وقيادته، وإنجازات رائدة، ومسيرة واعدة بمستقبل تتحقق فيه الطموح والآمال؛ في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه، وسدد في طريق الخير خطاه.

وأشار عميد كلية الدعوة وأصول الدين د. بدر الظفيري إلى أن هذه المناسبة الغالية على قلوبنا نجدد فيها العهد والولاء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز في ظل رؤية مشرقة ومنجزات كبيرة ومكانة عالية وعهد زاهر وازدهار مستمر وطموح يعانق السماء ونجاح يطال كل المجالات ونسأل الله أن يحفظ بلادنا من كل سوء ومكروه، وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان والازدهار والرخاء ورغد العيش.

وبين عميد كلية الشريعة د.أحمد بن سعيد العواجي أن في الذكرى الخامسة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز مقاليد الحكم في مملكة الخير المملكة العربية السعودية نجدد الولاء والانتماء والوفاء لقيادة هذا البلد المعطاء، شاكراً الله سبحانه على ما تحقق ويتحقق من إنجازات وتنمية شاملة في شتى المجالات؛ ليعم الأمن والرخاء والنماء أرجاء البلاد.

وأكد عميد كلية العلوم د.عبدالله المحمدي على إنها خمسة أعوام من الازدهار والخير والنماء، العزم والحزم، التلاحم والوفاء والانتماء، إنجازات حاضرة ورؤية طموحة لمستقبل واعد إن شاء الله بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود. مضيفاً: في ذكرى البيعة الخامسة نجدد البيعة حباً وولاءً ووفاءً لخادم الحرمين الشريفين. سائلاً الله تعالى أن يحفظ لنا قادتنا، وأن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان.