×

الأخبار

10/5/2017 12:53:39 PM

الجامعة الإسلامية: مدير الجامعة د. حاتم المرزوقي يلتقي بصف القيادة القادم

التقى معالي مدير الجامعة د. حاتم المرزوقي يوم الثلاثاء 13/1 في القاعة التاريخية للاحتفالات بأعضاء هيئة التدريس وعقد معهم حوارا تم فيه طرح ومناقشة الأفكار التطويرية في المجال الأكاديمي والإداري بالجامعة.

وحضر الاجتماع د. عبدالله العتيبي وكيل الجامعة للتطوير، ود. عمر السلومي عميد التطوير الأكاديمي والإداري وعدد من أعضاء هيئة التدريس.

في مستهل حديثه قال معالي د. المرزوقي إن هذا الاجتماع نابع من إيماني بالشراكة والتشاور والشفافية في نجاح الإدارة، موضحا أن هذه الاجتماع يركز على صف القيادة القادم من سن 30 إلى 45.

وأضاف: (لا تترددوا بتقديم الأفكار التطويرية للجامعة خدمة لدينكم ووطنكم فأنتم الصف القادم لقيادة الجامعة فكونوا شركاء في صناعة القرار من الآن)، مبينا أن كل فكرة تطرح سيتم يشكل لها فريق عمل، وسيتم العمل على الأفكار بحسب أهميتها في تلبية احتياجات الجامعة.

وفي مداخلة له أكد د. العتيبي وكيل الجامعة للتطوير على الأعضاء المشاركين بضرورة الالتحاق ببرنامج قيادي الذي تم تدشينه هذا اليوم، ومن فاتته الدورة الأولى فعليه الحرص بالتسجيل في الدورة القادمة؛ فهو برنامج تطويري يهدف إلى تطوير الكوادر الأكاديمية والتنفيذية والإدارية.

وجرى بعد ذلك طرح ونقاش لجملة من الأفكار التطويرية الأكاديمية والإدارية، مؤكدا معاليه أن هذا الاجتماع سيكون شهريا ليمنحنا التقارب أكثر ومناقشة كل الأفكار المقدمة.

 

وفي ختام اللقاء وجه الأعضاء المشاركون شكرهم وامتنانهم لمعالي مدير الجامعة على جهوده التطويرية التي تتحدث عنها أفعاله، وهذا الاجتماع امتداد لأعماله التطويرية الحريصة على خدمة دينه ووطنه.

 













;