×

الأخبار

7/3/2018 1:49:30 PM

مدير الجامعة الإسلامية: مشروع إسكان الأكاديميين استوعب جميع الطلبات ولا أحد في قائمة الانتظار

رفع شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين

مدير الجامعة الإسلامية: مشروع إسكان الأكاديميين استوعب جميع الطلبات ولا أحد في قائمة الانتظار

 

أعلن معالي مدير الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة الدكتور حاتم بن حسن المرزوقي عن الانتهاء من توفير الوحدات السكنية لجميع أعضاء هيئة التدريس المسجلة أسماؤهم في بيانات الإسكان بإدارة المدينة الجامعية. موضحًا أن عدد الوحدات السكنية 235 وحدة سكنية استوعبت جميع المتقدمين في القوائم الأساسية والاحتياط.

وأكد معالي مدير الجامعة على أنه لم يتبق لدى الجامعة أي طلب تحت الانتظار وذلك بفضل الله ثم بفضل الدعم الكبير الذي تحظى به الجامعة من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، حيث تفضل أيده الله في شهر صفر الماضي بتدشين عدد من المشاريع التنموية للجامعة ومن بينها مشروع إسكان أعضاء هيئة التدريس.
وقال الدكتور المرزوقي: إن الوحدات السكنية مؤثثة ومجهزة بالكامل وفق أحدث المواصفات والمعايير الفنية والحياتية التي تلبي احتياجات منسوبي الجامعة وأسرهم، حيث تتكون كل وحدة سكنية من ٣ غرف نوم وصالونين "رجالي، نسائي" وغرفة طعام بمدخلين منفصلين، كما يتوفر موقف سيارة لكل وحدة مع وجود مواقف خاصة للزوار. مشيراً إلى أن إدارة المدينة الجامعة تسعى دائمًا إلى تهيئة كافة المرافق للارتقاء بالعملية التعليمية بالجامعة.

ورفع معاليه شكر وتقدير كافة منسوبي الجامعة لمقام خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ،على ما تحظى به الجامعة من دعم واهتمام مما مكنها من تحقيق رسالتها ورؤيتها الوطنية في خدمة الإسلام والمسلمين، وتعليمهم الدين الإسلامي على المنهج الوسطي المعتدل، حتى أصبحوا دعاة حق ينيرون أرجاء الأرض بالعلم الشرعي، مشيدا في الوقت ذاته بمتابعة ورعاية سمو الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة، وسمو نائبه الأمير سعود بن خالد؛ لجميع أنشطة وبرامج الجامعة.

 













;